أخبار شركة XCMG

حب الوطن، رعاية ووهان! شركة XCMG البرازيلية تتبرع عشرات ألف حبة من المواد الطبية الطارئة إلى مناطق الطاعون

نظارة واقية ترفق مع انتباه

كمامة تربط رعاية

ملبس واقي تعبئ حب

 

حب وصداقة، قدم عاملو شركة XCMG البرازيلية تبرعات أكثر 50 ألف ريال برازيلي، سيشتري حوالي عشرة آلاف كمامة وملبس وقاية وغيرها من المواد الطبية الطارئة لمناطق الطاعون الداخلية من برازيل، تحمل الرسالة والمسؤولية والحب لعاملي XCMG في الدول الخارجية، تعبر الأبحار بالطائرة الخاصة من برازيل إلى ووهان في 1 فبراير وقدمت مساهمات في أعمال مكافحة الطاعون بمناطق الطاعون وتصاحب المواطنين في مناطق الطاعون للتغلب على المصاعب.

 

لا تشكو من عدم الملابس، لنا نفس الملابس

في هذه الحرب دون قنابل وذخائر

يواجهنا التحديات معا

نتغلب على الطاعون بعزم مشترك

 

يهتم المركز الحزبي ومجلس الدولة بوضع الطاعون اهتماما بالغا وفي مؤتمر اللجنة الدائمة للمكتب السياسي المركزي للحزب الشيوعي الصيني في اليوم الأول للسنة الجديدة، أشار الرئيس الصيني شي جين بينغ إلى أن "الحياة أثقل من جبل تايشان، الطاعون هو الأمر، الوقاية هى المسؤولية."

 

يهتم رئيس مجلس إدارة مجموعة XCMG للهندسة الميكانيكية المحدودة وسكرتير اللجنة الحزبية بصحة عاملين XCMG جسميا وروحيا ويلاحظ الجميع لمتابعة تطور الوضع وعمل مكافحة الطاعون ومراعاة صحة النفس وأهل البيت؛ وبالنسبة إلى بناء البنية التحتية لمناطق الطاعون، أشار إلى مواصلة بذل الجهود! دعم البناء بقوة كاملة!

 

ينتبه جميع كوادر شركة XCMG البرازيلية إلى طاعون الوطن، يعلق أهل البيت. إن المسافة البعيدة والنهار والليل العاكس تعمق رعاية عاملي XCMG البرازيلية لأهل البيت والأصدقاء والوطن والشعب.

 

 

في 27 يناير 2020، إن وانغ يان سونغ رئيس جمعية الشركات الصينية البرازيلية ونائب الرئيس التنفيذي لشركة XCMG للميكانيكيا ورئيس مجلس إدارة شركة XCMG البرازيلية ينظم جمعية الشركات الصينية خطاب المبادرة من "تغلب على الطاعون بقلب واحد" ويدعو لجميع أعضاء للحركة في مشاركة حرب مكافحة الطاعون وتقديم المساهمات لأبناء الصين في ووهان لمكافحة الطاعون عند الحاجة الماسة للوطن!

 

 

بعد طرح المبادرة فإن XCMG البرازيلية بكونها وحدة رئاسية لجمعية الشركات الصينية البرازيلية تلعب دورا رئاسيا لتقديم التبرعات في مجال جميع العاملين لدعم ووهان في مكافحة الطاعون.

 

 

ذات الليل، قدم عاملو XCMG البرازيلية تبرعات. بالنسبة إلى العاملين في المشوار بتشيلي وبوليفيا والأرجنتين والعاملين في العطلة داخل الحدود الصينية، بعد سمعهم هذا الخبر، يقدم يد العون وداخل ساعة واحدة، تم تبرع 50016 ريال برازيلي من 71 عامل صيني.

 

 

وكذلك تشجع روح التعاون والحب بالعاملين الصينيين العاملين البرازيليين، قدموا التبرعات، حتى نشر المقالة ما زالت تبرعات العاملين البرازيليين في العملية.

 

 

للإنسان حب وأمام الطاعون حب كبير!

عندما توجد كارثة لطرف، يدعم الآخرون له

دعنا نبدأ الحركة

لننجح في حرب مكافحة الطاعون!

 

乐天堂国际欢迎你猫先生首页hy5903海洋之神|欢迎您