أخبار شركة XCMG

تحمل المسؤولية عن الدفاع عن الأرض! تعزم مجموعة XCMG على الانتصار في حرب مكافحة الوباء والتسلق إلى قمة شومولانغما!

مقدمة


في اللحظة الحاسمة لمكافحة الوباء في الأيام الأخيرة، زار تشيو تشنغ ووانغ مين وغيرهما من قادة الشركة شركات الأجهوة الثقيلة والأجهوة التعدينية والحفارة وأجهزة بناء الطرق والشحن وغيرها، واطلعوا وفتشوا تفاصيل أعمال الوقاية والسيطرة على الوباء قبل إستئناف الإنتاج للشركات وفقا للروح الإرشادية من اللجنة المركزية للحزب والمتمثلة في "بذل كل الجهود في دعم وتنظيم دفع استئناف العمل والإنتاج لمختلف المؤسسات"،


وطلبوا المؤسسات المختلفة أن تنطلق من الوضع العام وتضع الخطط العلمية وتضمن الوقاية والسيطرة على الوباء وأمن الإنتاج بحزم.




في الموقع، استمع تشيو تشنغ ووانغ مين تقرير بشأن تنفيذ أعمال الوقاية والسيطرة على الوباء للمؤسسات، وسألا واطلعا على تفاصيل تاريخ لمس مناطق الوباء وأعراض الحمى والسعال وغيرهما للعاملين. طلبا ضرورة تنفيذ كل أعمال الوقاية والسيطرة على الوباء للمؤسسات، وتنفيذ الإجراءات المفتاحية للوقاية والسيطرة على الوباء وفقا لواقع العمل وبتصنيف لاطمأنان العاملين وأفراد أسرتهم.




طلب قادة الشركة ضرورة وضع أعمال الوقاية من الوباء في المقام الأول والاجتهاد في "تثبيت الثقة والوحدة خلال المصائب والوقاية والعلاج بشكل علمي وتنفيذ الإجراءات بشكل دقيق وهادف"، والاهتمام بالحلقات المفتاحية والهامة لتنفيذ كل الإجراءات للوقاية من الوباء بكل دقة.




ينبغي تعزيز الإدارة الصارمة للمناطق العامة داخل الشركات والتطهير دوريا والاهتمام بالمطاعم والورشات والمكاتب وقاعات المؤتمر والمصعد وغيرها من المناطق الهامة، وإيلاء الاهتمام البالغ والوقاية والعلاج بشكل علمي. وينبغي إثبات علم الحزب ترعرعا في جبهة معركة مكافحة الوباء، ويجب على قادة الحكومات ولجان الحزب والمنظمات الحزبية على مختلف المستويات وكل عضو للحزب أن تلعب دورا مفتاحيا، وتندفع في الطليعة والتنظيم والقيادة في موعده ومعرفة الوباء في موعده واتخاذ الإجراءات في موعده وبذل كل الجهود في انتصار معركة مكافحة الوباء بحزم.



تهدف المؤسسات إلى خلق قيمة للمجتمع. وأمام الوباء، ينبغي وضع أعمال الوقاية والسيطرة على الوباء في المقام الأول، بينما عدم تراخي في أيديولوجيا أعمال الإنتاج والإدارة. ويجب على مختلف المؤسسات أن تولي اهتماما بالغا لأعمال الوقاية والسيطرة على الوباء وتستعد لها وفقا لترتيب ومطالب الأمين العام شي جين بينغ ولجان الحزب على مستوى المقاطعة ومستوى المدينة، وتواصل أن تجتهد في تحقيق أهداف ومهام التنمية الاقتصادية في العام الجاري.



في الوقت نفسه، ينبغي انهياز الفرص في الأزمة، وقيادة الموردين في ترتيب استئناف العمل والإنتاج في ظل تنفيذ أعمال الوقاية والسيطرة على الوباء للمؤسسات، بينما ينبغي عناية الزبائن في الفترة المفتاحية ونقل ثقافة مجموعة XCMG وتنفيذ مفهوم الاتحاد لنا لكسب معركة مكافحة الوباء والتسلق إلى قمة تشومولانغما!


乐天堂国际欢迎你猫先生首页hy5903海洋之神|欢迎您