أخبار شركة XCMG

"رغم اختلاف الموقع الجغرافي، لكننا تحت سماء واحدة" XCMG تتبرع 60000 حبة من "كمام صداقة" إلى العالم بالدفعة الأولى!

"رغم اختلاف الموقع الجغرافي، لكننا تحت سماء واحدة" "لا تحدثني أنه ليس لك ملابس، لنا ملبس واحد"، عند اندلاع وباء الالتهاب الرئوي بفيروس كورونا الجديدة في الصين، قدم آلاف صديق XCMG من اليابان وكوريا الجنوبية وروسيا وغيرها دعما ومساعدة بأشكال إلى الصين وXCMG ويتأثر عاملو XCMG بها.

 


الآن شهد تغيرات كبيرة ووضعا خطيرا لوباء الدول الخارجية. قدمت لنا مساعدة، نكافئكم بدعم كبير! أشار رئيس مجلس الإدارة ل XCMG وانغ مين إلى أنه لا بد ل XCMG تقديم المساعدة إلى الأصدقاء الخارجيين بلا تردد!

 

تقدم XCMG مد العون بشكل إيجابي وتبرعت أكثر 60000 حبة صداقة إلى شركاء التعاون في إيطاليا وألمانيا وكوريا الجنوبية واليابان وغيرها من أكثر 20 دولة.




الفيروس لا حدود دولة، يجب وقاية ومكافحة الوباء بشكل صارم وكذلك يحتاج إلى المساعدة والتحارب المتبادل. منذ اندلاع الوباء، اجتمعت كمامات وملابس وقائية ونظارات وقائية وغيرها من مواد مكافحة الوباء في XCMG وتسلم إلى مقصد إنقاذ الحياة، "خط طيران الكمام"، "تسويق السلع الاصطناعي"  وغيرها من القصص والصور المتأثرة ...... أصبح دعم حلفاء XCMG قطعة تترك انطباعا عميقا على خريطة وقاية ومكافحة الوباء العالمية.


في 1 مارس، استلم السيد KAZUO  OKUMOTO شريك ياباني XCMG أكثر 2000 كمام طبي ورسالة الشكر والشهادة من XCMG وله شكر وعرفان ل XCMG




"لا نقدم لكم إلا ربيع!" في 27 فبراير، تبرعت XCMG أكثر 6000 كمام إلى اليابان وكوريا الجنوبية بالدفعة الأولى؛ في 29 فبراير، سلمت XCMG 10000 حبة من الكمام إلى إيطابيا؛ في 1 مارس، سلمت XCMG 20 ألف حبة من الكمام إلى ألمانيا وبلجيكا وأسبانيا؛ في 3 مارس، سلمت XCMG 6000 حبة من الكمام إلى الإمارات؛ في 5 مارس، سلمت XCMG حوالي 10 آلاف حبة من الكمام إلى عمان ومصر والبحرين ...... "يمكن التغلب على المصاعب والمتاعب عبر التعاون والتضامن!" هى قول من صميم القلب ل XCMG إلى الأصدقاء الخارجيين على مواد الكمام المسلة إلى الدول الخارجية.



من "شد حيلك الصين" إلى "شد حيلك العالم"، لا تنسى XCMG بركات "سماء واحدة" و"لنا ملبس واحد"، لا تنسى تجوال السيد KAZUO  OKUMOTO عمره 66 سنة وعاملون له لشراء الكمام إلى الصين. "نكافئ من ساعدنا مكافأة كبيرة" هو تقاليد حسنة للأمة الصينية ومشاعر XCMG في جذرها.



"نشهد مستقبلا واعدا من خلال التعاون والتضامن." رغم أن الوباء خطير، لكن نتعاون معا للتغلب على الوباء لكتابة صفحة جديدة للحلفاء العالميين XCMG لكي يأتي بقوة دافعة جديدة لبناء مجموعة المصير المشتركة.

 

عند انتهاء الوباء وازدهار الربيع

دعنا نكتب صفحة جديدة معا


乐天堂国际欢迎你猫先生首页hy5903海洋之神|欢迎您