أخبار شركة XCMG

"الرافعة العالمية الأولى" XCMG تجدد أسطورة الرافعة الخارجية بعمان

 

بعد تصدير "الرافعة العالمية الأولى" الرافعة المجنزرة XCMG من 4000 طن إلى الخارج في أكتوبر عام 2019 وإكمال أعمال الرفع ببرج الغسيل من 1926 طن في السعودية. مؤخرا، حولت هذه الرافعة إلى سلطنة عمان لتنفيذ أعمال الرافع، يعرض شهرة "التنين الذهبي الشرقي" وقدرة "الرافعة العالمية الأولى" بشكل كامل ويجذب أنظار العالم وأصبحت XCMG بؤرة الشرق الأوسط وحتى العالم.

 

 

في الساعة العاشرة صباح يوم 17 مارس بالتوقيت العماني، بدأت الرافعة المجنزرة XGC88000 XCMG أعمال الرفع في مصفاة الدقم المتابعة لشركة النفط الوطنية العمانية التي تقع في الصحراء. وتكون معدات الرفع المحلية مفاعل DHT (الديزل المعالج بالهيدروجين) بالوزن الإجمالي حوالي 970 طن. وتشغل معدات XCMG بشكل مستقر وتكمل أعمال الرفع بمرة واحدة ولم تؤثر الظروف الجوية الصحراوية على التشغيل الطبيعي خلال ساعات، يكمل وضع الهدف إلى مكان التركيب المحدد، حقق نجاحا تاما في أعمال الرافعة!

 

 

حسب الاطلاع، شاركت الرافعة المجنزرة 4000 طن XCMG في مشروع مصفاة الدقم المتابع لشركة النفط الوطنية العمانية وخلال مدة تنفيذ العمل 3 أشهر يحتاج إلى إجراء رفع 15 قطاع غيار عبر هذه الماكينة وأصغر قطاع غيار 300 طن وأكبر قطاع غيار حوالي 1200 طن.

 

 

تعرض رافعة مجنزرة XGC88000 XCMG أداءا كاملا في السعودية وتجذب أنظار صاحب مشروع المصفاة العماني. طلب صاحب المشروع المحلي مقاول المشروع شركة الرافعة والنقل لبتروتشاينا لكي تسافر رافعة 4000 طن XCMG إلى عمان لمواصلة تنفيذ الأعمال بعد إكمال الأعمال في السعودية.

 

 

إن تنفيذ الأعمال بمناسبة انتشار الوباء في العالم، من أجل ضمان تنفيذ المشروع بشكل ميسور، قام عاملو تنفيذ الأعمال والخدمة XCMG بالرعاية الصحية والتغلب على مصاعب الدخول والخروجللحدود في تنفيذ الأعمال في الوقت ويحظى بتقدير عال من صاحب المشروع العماني.

 


乐天堂国际欢迎你猫先生首页hy5903海洋之神|欢迎您