أخبار شركة XCMG

القوة المحورية! تُرسل ثاني أكبر ناقلة لاستقبال معدات مكافحة الوباء من XCMG في الشرق الأوسط!

قبل 4 أيام XCMGExport

المقالة التالية صادرة من مجموعة XCMG، مؤلفها مجموعة XCMG.

 

مجموعة XCMG

تابِع اشتراك مجموعة XCMG (الحساب الاجتماعي)، اطلع على آخر التطورات المرتبطة بها وشارك في الفعاليات للحصول على المكافآت. تقف مجموعة XCMG معكم لإنجاح مشاريعكم!

 

09:20 ب3 إبريل، أقلعت ثاني أكبر ناقلة استراتيجية في العالم – آن 124 من مطار بوآن شنشن الدولي وهبطت في المقصد المقرر بذات اليوم، وعلى متنها دفعة من شاحنات إزالة الغبار المنتجة من قبل مجموعة XCMG التي تدعم دول الشرق الأوسط في المعركة ضد الوباء. إنها لأول مرة شهدت فيها نقل معدات مكافحة الوباء عن طريق الناقلة الكبيرة الخاصة التي تتجه إلى الجبهات الأمامية بالشرق الأوسط، منذ اندلاع فيروس كورونا الجديد.

حالياً يعيش العالم تفشي فيروس كورونا الجديد الذي قد أصبح جائحةً عالميةً، مما يُلحق الخسارة الباهظة بكثير من الدول. انطلاقاً من مفهوم المصير المشترك للبشرية، تمدّ مجموعة XCMG يد المساعدة وتزود المجتمع الدولي بالقوة والحلول الصينية التي تُولد على أساس التكنولوجيات المتقدمة، حتى نتغلب على الفيروس المروّع في نهاية المطاف.

 

تم تحميل أول دفعة من شاحنات XCMG


نعيش مصيراً مشتركاً على الرغم من البعد بيننا. تم إصدار هذه الدفعة من معدات مكافحة الوباء عبر موقع التسوّق الالكتروني الصيني لأول مرة، الأمر الذي سجّل رقماً قياسياً على صفحات التسويق الدولي لXCMG.

 

 

على خلفية تفشي الوباء، نعمل على إنقاذ الجزيرة المنعزلة التي تواجه النقص الفادح في المعلومات. كلما نلق نظرةً استعاديةً إلى عام 2003 الذي اجتاح فيه فيروس السارس، نجد أن بلادنا تشهد اكتمالاً مستمراً للأنظمة والإجراءات الاحترازية الرامية إلى احتواء تفشي الفيروس، في حين أننا بلغنا شوطاً في التقدم التكنولوجي والإبداع التقني بخطوات جبّارة.

 

يتعاون شركاء XCMG مع بعضهم بغض النظر عن الصعوبات والتحديات في ظل تفشي الفيروس، إذ يستفيدون من موقع XCMG للتسويق الالكتروني حتى يؤسسوا جسراً متيناً بين العملاء والصانعين. يتم توقيع العقود ودفع مبالغها على الانترنت، بحيث تم استلام الطلبية وإرسال أول شحنة خلال حوالي 10 أيام فقط، بفضل السهولة والكفاءة المميزتين في التجارة الدولية.

 

في العصر التي فيه تخوض مؤسسات التكنولوجيا العليا المعركة ضد الوباء، يستغل موقع XCMG للتسويق الالكتروني تكنولوجيا البيانات الكبرى، مقدماً حلولاً علميةً إلى هذه المعركة الشاقّة التي تخوضها دول العالم لمجابهة الوباء. 

 

 

لا تزال مهمة كبح الوباء والسيطرة عليه شاقّةً في الشرق الأوسط، وتُلزمنا بتوصيل المعدات في أول وقت. من أجل إتمام الإجراءات الجمركية تخليص المنتجات بسرعة، قامت مجموعة XCMG بالتشاور مع جهات الطيران المدني والتفتيش الحدودي، وأخيراً تم فتح "المسار الأخضر" تحت الجهود المتضافرة.

 

نقل شاحنات إزالة الغبار ذات الوظائف المتعددة عبر الناقلة ليس أمراً سهلاً، لأن وزن كل شاحنة 18 طناً. من أجل نقلها بشكل سليم، تم بعث بضعة عشر سائقاً و5 عربات مختصة من قبل وحدة اللوجستية التابعة لمجموعة XCMG، وعملوا ليلاً ونهاراً حتى أصبحوا على استعداد تام في الساعة الثالثة فجر 2 إبريل بالمطار ودخلوا موقف الناقلة في الساعة السابعة مساءً، وذلك بعد 28 ساعةً من تأكد الطلبية. 3 إبريل تم إقلاع الناقلة مع 5 شاحنات، متجهاً إلى المقصد في الليل.

 

 

إنها لأول مرة قامت فيها مجموعة XCMG بتصدير شاحنات إزالة الغبار ذات الوظائف المتعددة إلى الشرق الأوسط، وهي من المعدات المختصة بتعقيم المدن على نطاق واسع، مما يعني أن المؤسسة تساهم في محاربة الوباء مع الصين ودول العالم، مع إنشاء القيادة الاستباقية الملتزمة في الحفاظ على الأمن والصحة عالمياً.

 

تظل الصين تدفع حملة الوقاية والسيطرة المشتركة لمكافحة الوباء، وتسعى مجموعة XCMG أيضاً إلى تأييد البلاد عن طريق تشغيل شاحنات إزالة الغبار ذات الوظائف المتعددة، إذ تعمل على الجبهات الأمامية في مئات المناطق وتحصد نتائج مبشرةً يوماً بعد يوم.

 

تملك شاحنة إزالة الغبار ذات الوظائف المتعددة وظيفتي إزالة الغبار عن طريق رشّ الماء والغسل، ويمكن العميل إضافة محلول التعقيم إلى الماء وفق النسبة المعينة لتحقيق أهداف أخرى، لأن الشاحنة ستصبح من معدات التعقيم الحديثة على خلفية تفشي الفيروس.

 

تقوم شاحنة إزالة الغبار ذات الوظائف المتعددة بتضبيب محلول التعقيم وفق النسبة المعينة بعد فرض الضغط العالي، ثم بنفثه من الأنبوب لكي يتجفف بسرعة بدون أي أضرار بيئية. كما تمتاز بمرونة الحركة وقوة تغلغل قطرات الماء وإطالة مسافة النفث، مما يمكّن العميل من تنظيف وتعقيم الأماكن الهامة وقتل الفيروس فيها دون أي المناطق العمياء.

 

شاحنة إزالة الغبار ذات الوظائف المتعددة من XCMG على الجبهة الأمامية في المعركة ضد الوباء

 

نعيش مصيراً مشتركاً في المعركة ضد الوباء

تعمل مجموعة XCMG إلى قضاء المصاعب بقوتها

سوف تبذل مجموعة XCMG جهودها لتوظيف الطاقة الإيجابية على مستوى العالم

وتأتي بالدفء والأمل إلى الذين يعانون من المحنة

حتى طلوع فجر الانتصار على الوباء يداً بيد

 تقف مجموعة XCMG معكم لإنجاح مشاريعكم!

 

乐天堂国际欢迎你猫先生首页hy5903海洋之神|欢迎您